Rumored Buzz on تخسيس الرجل

Wiki Article



استبدال اللحم بالسمك لأنه يحتوي على كمية أقل من السعرات الحرارية.

قلل من السكر قدر الإمكان، باستثناء السكر الطبيعي الموجود في الفاكهة.

إنّ الخضار والفواكه المُجمّدة أو المُعلبة لا تقلّ في قيمتها الغذائيّة عن الأنواع الطازجة منها، ولكن يجب تجنُّب شراء الأنواع التي تحتوي على السكر المُضاف، أو القَطْر، أو الصلصات الكريميّة.

تناول كمياتٍ مُعتدلةٍ من الدهون الصحية: كالأفوكادو، والمُكسرات، وزيت الزيتون، والزيوت النباتية، وزبدة المُكسرات.[٢٠]

Analysis on young Older people has also shown that the hormonal effects of having a substantial protein breakfast can very last for many hours.

Prebiotic foods: These stimulate The expansion and activity of a lot of the fantastic microorganisms that support fat Manage.

These foods are fast to digest, plus they change to glucose rapidly. Excess glucose enters the blood and provokes the hormone insulin, which encourages fat storage برنامج غذائي لتخفيف الوزن والكرش للرجال from the adipose tissue. This contributes to excess weight gain.

الحذر من الشوربة لأن بعضها يحتوي مواد دسمة ( زبدة، كريما، زيت)، لا تساعد في نجاح برنامج خفض الوزن.

تزيد خطر الإصابة ببعض المشاكل الصحيّة مثل تكوّن حصوات المرارة.[٤]

We only use top quality, credible resources to be certain written content accuracy and integrity. You can find out more about how we make certain our content is precise and present by looking at our editorial policy.

يُنصح باتباع هذه الاستراتيجيات المُثبتة لإنقاص الوزن وتحسين الصحة.

خاصة التي تكون مُرتفعة السعرات الحراريّة، وعدم تناول الطعام بعد العشاء.

الذهاب إلى السوق والمعدة مملوءة، فهذا يحد من الاستسلام للإغراءات والميل إل (الوجبات المسلية) لا لزوم لها. للمزيد: فوائد الفشار للتخسيس

التأكد من قراءة مُلصق المعلومات الغذائيّة لمعرفة حجم الحصة وما تحتويه من عناصر غذائية؛ فقد يظن الشخص أنّه يتناول حصة من رقائق البطاطس المقلية على سبيل المثال ويظهر له بعد قراءة بطاقتها الغذائية بأنّ العبوة التي تناولها تُساوي حصّتين وهذا يعني عدد مضاعف من السعرات الحرارية.[١١]

Report this wiki page